القائمة الرئيسية

الصفحات


The Long Dark v.1.94 [GOG] (2017)

تاريخ الإصدار: 2017

النوع: الشخص الأول ، مغامرة ، أكشن

مطور: Hinterland Studio Inc.

النشر: Hinterland Studio Inc.

نوع النشر: الترخيص الرقمي GOG.com

لغة الواجهة: RUS | ENG | MULTi

لغة الكلام: م

الكراك: غير مطلوب (خالٍ من إدارة الحقوق الرقمية)


متطلبات النظام:

نظام التشغيل: Windows XP والإصدارات الأحدث

وحدة المعالجة المركزية: Dual-Core Intel i5 CPU @ 2 GHz

ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت

بطاقة الفيديو: GeForce GTX 560 / Radeon HD 5850

مساحة القرص الصلب: 10 جيجا بايت

تحميل اللعبة تورنت   اضغط هنا

وصف:

The Long Dark هي لعبة محاكاة للبقاء على قيد الحياة في الغابات التي لا نهاية لها في شمال كندا! ستلعب دور طيار يدعى ويل ماكنزي ، تحطمت طائرته بعد عاصفة مغنطيسية أرضية. ستكون مهمتك الرئيسية هي البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة من أجل معرفة ما حدث للعالم وكيف تغير؟ استكشف المنطقة واجمع الموارد واستكشف العالم من حولك.

مميزات اللعبة:

الحلقة الأولى: "لا تذهب بخنوع". يتم فصل طيار المسافات الطويلة ويل ماكنزي (شخصية اللاعب) والدكتور أستريد غرينوود عندما يتسبب وميض غامض من الضوء في تحطم طائرتهما في براري شمال كندا. في محاولة يائسة للبقاء على قيد الحياة والعثور على أستريد ، يأتي ماكنزي إلى مدينة ميلتون ، حيث يبدأ في إدراك حجم هذه الكارثة الصامتة.


الحلقة الثانية: "شرود الضوء". بحث ماكنزي عن أستريد يأخذه إلى عمق البرية المغطاة بالثلوج. ربما يستطيع الصياد الغامض مساعدته ، لكن هل يمكن الوثوق به؟

الحلقة الثالثة: سنحصل فيها على دور الدكتور أستريد غرينوود ، وسيتطور العمل بعد الأحداث التي حدثت للطيار ماكنزي في ميلتون. سيتم فتح موقع جديد للاعبين ، حيث ينتظرهم معارف جدد. في هذه العملية ، سوف نتعلم المزيد عما حدث للعالم قبل وبعد اندلاع الجيومغناطيسية ، ونتيجة لذلك تحولت كل ثروة الحضارة إلى أكوام من المعدن.


إصدار اللعبة: 1.94 (46691)


التركيب:

1. قم بتشغيل المثبت ، قم بتثبيت اللعبة.

2. العب.

قم بدور الطيار  وسير في طريق مليء بالجمال البدائي للشمال ، متغلبًا على محنة عصر ما بعد العصر الرقمي. كن دائمًا في حالة تأهب واحترس من مخابئ الطعام وأشياء أخرى ، أثناء محاربة الشدائد في شكل طقس قاسٍ ، والحيوانات المفترسة ، والناس ، ونقص الطعام والأضواء الشمالية الغامضة. طريقة لعب متطورة تأخذ في الاعتبار كل قرار تتخذه. استكشف عالمًا مفتوحًا ضخمًا بحثًا عن الموارد ، مع الحفاظ على التوازن بين قوة الإرادة والاحتياجات البدائية.