القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Red Dead Redemption

Red Dead Redemption

Red Dead Redemption

هي لعبة عالم مفتوح تقام في بيئة من الغرب المتوحش. يفترض اللاعب دور رعاة البقر المسمى جون مارستون. هذه اللعبة تشبه إلى حد كبير ألعاب مثل Grand Theft Auto.

 يسافر اللاعب على ظهور الخيل إلى مواقع مختلفة على الخريطة الضخمة لاستكمال الأهداف. تمتلئ مؤامرة Red Dead Redemption بالعديد من التحولات والمنعطفات التي تجعل اللعبة ممتعة. يتم اختطاف زوجة جون وابنه في بداية اللعبة. 


يتعين على اللاعب بناء اتصالات في عالم اللعبة ببطء للوصول إلى ذروة قصة اللعبة. يستخدم اللاعب العديد من الأسلحة النارية للدخول في قتال مع الأعداء. الكثير من القتال في هذه اللعبة يحدث على ظهور الخيل. يمكن للاعب استخدام حركة خاصة تستهدف الأعداء المتعددين وتزيلهم في وقت واحد. Red Dead Redemption هي لعبة تعتمد على القصة ، لذا تتركز معظم الأحداث حول بيئة اللعبة. يمكن للاعب التعثر عبر الأحداث النصية على الخريطة والتي تجبره على اتخاذ قرارات سريعة. تطبق اللعبة نظام أخلاقي مشابه للعديد من ألعاب لعب الأدوار. 

يمكن للاعب اختيار اتخاذ قرارات جيدة أو شريرة. تحدد هذه القرارات كيف تتكشف أجزاء القصة. Red Dead Redemption هي لعبة جميلة المظهر. معظم ألعاب العالم المفتوحة تجعل المدن والمناطق المغلقة. هذه اللعبة حية لأمريكا في أوائل القرن العشرين. اللعبة تبدو في بعض الأحيان مثل اللوحة الحية. هناك العديد من الأسرار للكشف عنها على الخريطة. عالم اللعبة الضخم مليء بالتفاصيل الحية. 

تحميل لعبة Red Dead Redemption

المشكلة الوحيدة بحجم اللعبة ونطاقها هي أن عددًا كبيرًا من مواطن الخلل غير المتوقعة يمكن أن يحدث. حصان اللاعب أحيانًا يصبح عالقًا في التضاريس. يبدو أن بعض الأعداء والعناصر الموجودة على الخريطة تفرخ أمام أعين اللاعب. Red Dead Redemption هي لعبة طويلة جدًا. يمكن للاعبين توقع قضاء 40 ساعة على الأقل في إنهاء حملة اللاعب الفردي. يمكن للاعبين إكمال العديد من المهام الرئيسية بأي ترتيب. تحتوي هذه اللعبة أيضًا على عدد كبير من المهام الجانبية والأهداف الاختيارية.

 قضية Red Dead Redemption الوحيدة الحقيقية هي هيكل مهمتها. يقضي اللاعب الغالبية العظمى من اللعبة على ظهور الخيل عبر التضاريس المفصلة. هذا ممتع للساعات القليلة الأولى من اللعبة.

 يصبح متكرراً في النصف الثاني من اللعبة لأن التضاريس نادراً ما تتغير. يجب على اللاعبين الذين يبحثون عن لعبة عالم مفتوح مع لعبة غربية تجربة Red Dead Redemption. إنها واحدة من أفضل ألعاب العالم المفتوح على الإطلاق. الايجابياتالأحمر الميت الفداء لديه قصة عميقة والتي تنطوي. الرسومات هذه اللعبة والجو ممتازة. تلعب لعبة Red Dead Redemption على الإنترنت. السلبيات: يمكن أن يشعر ركوب الخيل لهذه اللعبة بأنه لا لزوم له بعد عدة ساعات من اللعب. يمكن أن تكون هياكل مهمة Red Dead Redemption أكثر تنوعًا.


تحميل لعبة Red Dead Redemption



Red Dead Redemption متطلبات تشغيل الدنيا
نظام التشغيل: Windows 7.
المعالج: Intel Core2 Quad Q6600 @ 2.40GHz / AMD Phenom 9850 Quad-Core.
بطاقة الفيديو: GeForce 9800 GT / Radeon HD 4870.
RAM الرام: 4 GB RAM.
مساحة القرص الصلب 64 GB.
Directx: DirectX 10.

فضلآ تابعونى على تيك توك


تحميل اللعبة برابط مباشر تورنت
رابط التحميل

للبحث عن اللعبة
تحميل لعبة red dead redemption 1 للكمبيوتر
تحميل لعبة red dead redemption 1 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة red dead redemption 1 للكمبيوتر كاملة
كيفية تحميل لعبة red dead redemption للكمبيوتر
كيفية تحميل لعبة red dead redemption 1
تحميل لعبة red dead redemption 1
تحميل لعبة ريد ديد red dead redemption برابط مباشر
تحميل لعبة ريد ديد red dead redemption