القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Dead Redemption 2 للكمبيوتر


تحميل لعبة Dead Redemption 2 للكمبيوتر


لعبة لعب الأدوار القائمة على الجوائز والحائزة على الجوائز متاحة الآن لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. لعبة Red Dead Redemption 2 ، لعبة المغامرات الغربية المفتوحة في العالم ، تم نشرها في الأصل بواسطة Rockstar Games لكل من Playstation 4 و Xbox One. ومع ذلك ، يمكن للاعبين الكمبيوتر الآن تجربة الحياة في قلب أمريكا لا ترحم. يعتمد هذا الإصدار تمامًا على نظام التشغيل Windows وسيأتي مع تحسينات رسومية وفنية لتناسب النظام الأساسي الجديد.

حكاية فان دير لينده جانج
تحميل لعبة Dead Redemption 2 للكمبيوتر
Red Dead Redemption 2 يصور قصة حياة ملحمية في الغرب المتوحش في عام 1899. وتتبع قصة آرثر مورغان وعصابة فان دير ليندي وهم يقاتلون من أجل البقاء على قيد الحياة بحثًا عن العصابات الخارجة عن القانون المتبقية. بعد محاولة سرقة فاشلة في بلدة بلاكووتر الغربية ، يضطر آرثر والعصابة إلى الفرار من الأرض. ومع وجود كل من العملاء الفيدراليين وأفضل صائدي المكافآت على أعقابهم ، يجب عليهم أن يسرقوا ويسرقوا ويقاتلوا من أجل البقاء. سوف يهدد الانقسام الداخلي بتمزيق العصابة ، ويجب على آرثر الاختيار بين مُثله العليا وولائه للعصابة التي رفعته.


ستعرض اللعبة حكاية كاسحة حزينة ومبهرة من قلب الولايات المتحدة سريع التغير في أيام الموت في القرن التاسع عشر. سيمثل حياة رعاة البقر الكلاسيكية - ليس فقط نمط الحياة Robinhood- esque من انتهاك القانون الصالحين ، ولكن جوانب أخرى كذلك ، بما في ذلك تميل إلى المخيم والخيول الخاصة بك. في الواقع ، سوف تستغرق اللعبة وقتها الجميل قبل أن تصل إلى السرقة والهروب الكبير في نهاية المطاف. لذلك إذا كنت تبحث عن عمل سريع الخطى منذ اللحظة الأولى ، فهذا ليس هو الحال. سيأتي العمل الحقيقي بعد ست ساعات من اللعب.

عصابة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك
تحميل لعبة Dead Redemption 2 للكمبيوتر
سوف يستفيد Red Dead Redemption 2 للكمبيوتر الشخصي من قوة Windows لتجعل كل ركن من أركان العالم الضخم المفصل للعبة ينبض بالحياة. من قمم جبال Grizzly الثلجية التي اجتاحتها الرياح إلى طرق Lemoyne المتربة ، سيشاهد اللاعبون عرضًا رائعًا. توفر اللعبة دعم HDR الذي سيعرض الخريطة بدقة 4k وما بعدها. حتى أنه يحتوي على تكوينات متعددة الشاشات ، وتكوينات الشاشة العريضة ، ومعدلات إطارات أسرع ، وأكثر من ذلك. كل هذه التحسينات الرسومية والتقنية ستمنح اللاعبين انغماساً أعمق في اللعبة.

إلى جانب التحسينات التقنية ، ستجلب Red Dead Redemption 2 للكمبيوتر أيضًا تحديثات إضافية على Story Story. سيكون هناك ثلاث بعثات صياد جديدة واثنين من مخابئ العصابات الجديدة. سيتم أيضًا تضمين أسلحة جديدة لجعل قتالك أكثر إثارة. وإذا لم يكن البحث عن الكنوز في الإصدار الأصلي مثيرًا بدرجة كافية بالنسبة لك ، فإن إصدار الكمبيوتر الشخصي سيصدر أيضًا خريطتين جديدتين للكنوز ، بحيث يمكنك البحث عن المزيد من الذهب والمكافآت الأخرى. سيتضمن وضع القصة الخاص باللعبة أيضًا خيولًا جديدة وخمس الحلي الجديدة التي يمكنك جمعها. ستكون هناك أيضًا مهمة جديدة حيث ستجمع الأعشاب المطلوبة لمجموعة من المكافآت.

سيتضمن Red Dead Redemption 2 للكمبيوتر الشخصي الوصول المجاني إلى عالم Red Dead Online ، والذي يتميز بجميع التحسينات التي تم إصدارها مسبقًا وأحدث محتوى للحملة الكاملة عبر الإنترنت.

الحصول على تجربة ملحمة
Fans of Red Dead Redemption 2 في لعلاج مع هذا الإصدار الكمبيوتر. باستخدام منفذ Windows هذا ، يمكنك الآن مغامرة مع عصابات الغرب. الإصدار يأتي مع قصة قوية واللعب من العنوان الأصلي ، وكذلك تحسينات جديدة من شأنها أن تجعل لعبك أفضل. ومع ذلك ، يجب أن يلاحظ اللاعبون أن اللعبة تتطلب سعة تخزين كبيرة للحصول على أفضل أداء.

Red Dead Redemption 2 متطلبات تشغيل الموصى بها
نظام التشغيل: Windows 10 64-Bit.
المعالج: Intel Core i7-4770K @ 3.50GHz / AMD Ryzen 5 1500X.
بطاقة الفيديو: GeForce GTX 1060 / Radeon RX 480.
RAM الرام: 12 GB.
مساحة القرص الصلب + 150 GB Free.
Directx: DirectX 11.

 تحميل اللعبة ببرنامج التورنت

رابط التحميل
كلمات مفتاحية للبحث عن اللعبة
تحميل لعبة left 4 dead 2 كاملة للكمبيوتر
تحميل لعبة left 4 dead 2 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة left 4 dead 2 بحجم صغير
تحميل لعبة left 4 dead 2 مضغوطة من ميديا فاير
تحميل لعبة left 4 dead 2 تورنت
تحميل لعبة left 4 dead 2 للكمبيوتر