القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 2 للكمبيوتر


تشتمل لعبة Call of Duty: Black Ops 2 على حملة لاعب واحد رائعة ، وسائط متعددة اللاعبين شاملة ووضع zombie موسع. إنها لعبة إطلاق نار أولية مثيرة وجذابة لها تطورات كافية لتكون جديدة ، دون أن تفقد ما يجعل Call of Duty ناجحة.

تم تعيين لعبة Call of Duty: Black Ops 2 في عام 2025 ، ويعتمد الجيش اعتمادًا كبيرًا على الطائرات التي يتم التحكم فيها بواسطة الكمبيوتر للقيام بعمله القذر. يثبت هذا الاعتماد أنه قاتل عندما يتمكن أعداء أمريكا من السيطرة على جيش الطائرات بدون طيار عالي التقنية ، وتشغيله في المدن الأمريكية.


تتبع الحملة الفردية في Call of Duty: Black Ops 2 أليكس ماسون في الثمانينيات ، وابنه ديفيد في عام 2025 أثناء قتالهما لإرهابي يدعى راؤول منينديز. إنه يوفر قيمة اعادتها أكبر من معظم الرماة الثلاثي A ، وذلك بفضل قصة المتفرعة. أثناء اللعبة ، ستقوم باختيارات تغيّر اللعبة ، وتمنحك واحدة من ستة نهايات مختلفة.

تتميز المهام في المستقبل القريب ببعض التكنولوجيا الرائعة ، والتي تبدو جديدة بعد سنوات عديدة من المحن القديمة نفسها! لعبة Call of Duty: Black Ops 2 ليست ثورية ، لكنها تشعر بالديناميكية أكثر من قصة لعبة Modern Warfare 3. الشيء الوحيد الذي لم يتغير ، لحسن الحظ ، هو القصة الكاملة. لعبة Call of Duty: Black Ops 2 هي في النهاية FPS يمكنك شراؤه لوضع لاعب sinlge.

مهام Strikeforce الاختيارية تجعلك تتحكم في وحدات متعددة ، وتتميز بوضع المراقبة الإضافية. يمنحك هذا عرضًا جويًا لساحة المعركة ، حتى تتمكن من طلب قواتك. لديك أهداف مختلفة ، ويجب أن توجه قواتك إلى النصر.

يمكنك القفز إلى العمل مع أي جندي في الميدان ، وكذلك التحكم في الطائرات بدون طيار المختلفة الموجودة تحت تصرفك. هناك الكثير من الحرية في هذه الأنواع من المهام ، وهي مختلفة تمامًا عما رأيناه من قبل في CoD. إن التحكم في المروحيات الرباعية التي تسمح لك بالتجول فوق رؤوس الجنود المسلحة بمدافع رشاشة سريعة هي متعة عظيمة!

تعد أوضاع اللاعبين المتعددين إلى حد كبير ما تتوقعه ، ولكن بدلاً من الفئات وتعيين عمليات التحميل ، يوجد الآن "اختيار عشرة". هذا يعني أنه يمكنك فقط اختيار الأسلحة والمرفقات التي تريدها ، دون القلق بشأن ما إذا كنت قناصًا أم لا.

هناك 14 خريطة متعددة اللاعبين ، وكلها مصممة بشكل جيد ، وستوفر بلا شك أشهر من المنافسة الكبيرة. بشكل عام ، في حين أن اللعبة متعددة اللاعبين قوية ، إلا أنها لا تشعر بالانتعاش مثل حملة اللاعب الوحيد.

تقوم Call of Duty: Black Ops 2 بما يكفي لضمان نجاحها. لقد حصلت على حملة رائعة ، ووضع عميقة متعددة بما يكفي لإبقاءك تلعب 

لتحميل اللعبة اضغط على الروابط التالية :





فى امان الله

متطلبات التشغيل

CPU: Intel Core 2 Duo E8200 2.66 GHz or AMD Phenom X3 8750 2.4 GHz
CPU SPEED: Info
RAM: 2GB for 32-bit OS or 4GB for 64-bit OS
OS: Windows Vista SP2 or Windows 7
VIDEO CARD: Nvidia GeForce 8800GT 512 MB or ATI Radeon HD 3870 512 MB
PIXEL SHADER: 4.0
VERTEX SHADER: 4.0
DEDICATED VIDEO RAM: 512 MB


للبحث عن اللعبة

call of duty black ops 2 تحميل
download call of duty black ops 2 pc
download call of duty black ops 2 for pc free
call of duty black ops 2 download myegy
تحميل لعبة call of duty black ops 2 اكوام
تحميل call of duty black ops 2