القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Extricate مجانا برابط مباشر

تحميل لعبة Extricate مجانا برابط مباشر


Extricate هي لعبة أكشن و كاجوال و مغامرات لأجهزة الكمبيوتر التي نشرتها Rumme Games في عام 2019. استكشف بيئات رائعة!

لعبة Extricate PC لعام 2019:

هذا برنامج حركة سريع الخطى ، على غرار خرائط المدى البعيد لـ Counter-Strike 1.6 ولكن ليس لديك منافسين نادرًا يطالبون بدفع المفاتيح لتحريك العقبات.

تخليص لعبة كمبيوتر تحميل مجاني

Extricate عبارة عن برنامج أساسي ثلاثي الأبعاد يسير بخطى سريعة حيث تكون الحركة مفتاح النجاح. تحتوي اللعبة على 50 مستويات فريدة من نوعها مع مستويات سهلة وصعبة. خلال اللعبة ، ستتعرف على مختلف الميكانيكا والكائنات مثل المشجعين ، وسادات القفز ، ومنصات الحركة والدوران وغيرها.

كما هو الحال في أي لعبة أخرى من ألعاب platformer أو الباركور ، يمكنك الركض والقفز والركض أو يمكنك الحصول على السرعة والحفاظ عليها باستخدام bunnyhopping من خلال الدورة التدريبية. أنت بحاجة إلى تلك القدرات حول العقبات مثل الليزر ، والمسامير ، و sawblades. كما يمكنك استخدام منصات القفز كسب مرتفعات. تعتبر الدورات التدريبية بناءة خطيًا ، ولا يوجد بها مجال للاختصارات لأنها تدور حول العقبات التي تحتاج إلى تجنبها. هود بسيط هو مساعدتك من خلال الدورة مع عداد السرعة وجهاز ضبط الوقت لليافطة.

عندما تنتهي ، قارن وقتك في المتصدرين ضد لاعبين آخرين أو أصدقائك. شاهد إعادة توزيع اللاعبين على لوحة المتصدرين للحصول على تلميحات لتحسين وقتك أو طريقة لعبك. بالنسبة لمثل هذا الفريق الصغير من اللاعبين ، فهو واحد من أقل عدد من الأحجار الكريمة على البخار ، وهو أمر لا بد منه للاعبين الذين يحبون ألعاب المنصات أو ألعاب الباركور.
ميزات التخريج:

    تشغيل ، والقفز كراوتش في طريقك من خلال المستويات.
    Bunnyhop للذهاب بسرعة مثل شيطان السرعة.
    تجنب العقبات مثل الليزر ، الحفر ، المسامير و sawblades.
    حسّن أوقاتك لتتصدر قائمة المتصدرين.


حجم الملف: 270.6 MB

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

    نظام التشغيل: ويندوز 7
    المعالج: Intel Core i5-4690 @ 3.50GHz
    الذاكرة: 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
    الرسومات: NVIDIA Geforce GTX 570
    السعة التخزينية: 1500 ميجابايت


تحميل اللعبة 



باسورد فك الضغط 

www.freegamesland.net