القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة TerraTech للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

Terratech


Terratech لعبة كمبيوتر تحميل مجاني

لعبة مغامرة رمل مفتوحة في العالم ، حيث تصمم وتبني إبداعاتك الخاصة من خلال مزيج من الصياغة والقتال والاكتشاف. استكشاف المناظر الطبيعية الغريبة معادية ، أو التصميم مع حرية الإبداع. الخيار لك. ابدأ حياتك المهنية بصفتك عامل مناجم بين المجرات في عالم لا متناهٍ يتم إنشاؤه عشوائيًا بحثًا عن الربح والمجد في الحملة ، والجلوس والبناء على محتوى قلوبك في الوضع الإبداعي أو حفر تقنياتك على مدار الساعة وتجرؤ على تشغيل تحدي Gauntlet. هناك العديد من أوضاع الألعاب المتاحة في TerraTech لتمتد خيال بناء التكنولوجيا الخاص بك إلى أقصى الحدود!

في المستقبل البعيد ، استنفدت الموارد الطبيعية للأرض ، ومن واجبك كمنقب لجمع الموارد ، أن عملك هو السفر إلى الكواكب الغريبة والبحث عنها بحثًا عن مواد ثمينة. ولكن انت لست وحدك! يبحث المنقبون المتنافسون عن المناظر الطبيعية في هذه العوالم الجديدة ، وسوف يقاتلون لحماية ما لهم ، ويغزون على أخذ ما هو لك.

لجعل العلامة الخاصة بك ، سوف تحتاج إلى أن تكون الماكرة والإبداعية. باستخدام لبنات البناء ، والبنادق ، والعجلات ، والأجنحة من العديد من شركات التعدين ، يمكنك بناء تقنيات متنوعة تناسب كل الأغراض. سواء كانت مركبات قتالية مدرعة قوية ، أو آلات لتجميع الموارد لا يمكن وقفها ، أو قواعد معالجة الموارد المترامية الأطراف ، أو مزيجًا من الثلاثة - الإبداع هو مفتاح النجاح لكوكب الأرض.
ميزات تيريتش:

    الكثير من الأماكن لاستكشاف

    أنواع مختلفة من المركبات

    رسومات 3D جيدة

حجم اللعبة 269 mp


الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

    نظام التشغيل: ويندوز 7
    المعالج: Intel Core2 Duo T7600 @ 2.33GHz أو AMD Athlon 64 FX-60 Dual Core
    الذاكرة: 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
    الرسومات: nVidia GeForce 520M أو Intel HD 4000
    DirectX: الإصدار 9.0
    التخزين: 1 جيجابايت المساحة المتاحة



لتحميل اللعبة



باسورد فك الضغط

www.freegamesland.net

فى رعاية الله