القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Call of Duty 4 Modern Warfare للكمبيوتر مجانًا


call of duty 4 modern warfare

بعد ثلاث دفعات في الحرب العالمية الثانية ، غيّر Call of Duty 4 المشهد والسباقات إلى القرن الحادي والعشرين لخوض الحرب ضد الاعداء
نظرًا لطبيعة الحرب في القرن الحادي والعشرين ، ستواجه بعض المواقف الشديدة الخطورة في Call of Duty 4: Modern Warfare. الاستعداد لمواجهة أعداء يستخدمون تكتيكات مفاجئة واستراتيجيات تحكم متقدمة. لحسن الحظ ، ستحصل أنت وحلفاؤك على ترسانة مليئة بأحدث الأدوات.

الأجهزة الجديدة المصممة لمكافحة أحدث التقنيات موجودة في خدمتك. في Call of Duty 4 ، يمكنك استخدام نظارات واقية من الأشعة تحت الحمراء أو كاشفات للحرارة أو سترات واقية من الرصاص من أحدث جيل. أضف إلى هذه الأسلحة مثل البنادق البعيدة المدى ، قوية مثل قاذفة الصواريخ ، وتكون مستعدًا للحرب.

تقدم لعبة Call of Duty 4: Modern Warfare تجربة أكثر تعقيدًا من الإصدار السابق ، ليس فقط بسبب الأسلحة الجديدة ، ولكن أيضًا بسبب بعض عمليات التخفي التي يجب إجراؤها في جوف الليل ؛ ليس فقط عليك استخدام أسلحة ثقيلة ، ولكن أيضًا كواتم الصوت التي تساعد على إخفاءك في الليل.

call of duty 4 modern warfare
نتيجة لذلك ، تغيرت المهام بشكل جذري. كثير منهم في الليل ، في حين أن البعض يطلب منك اللحاق بالعدو على حين غرة ، وتقديم بعض المواقف المدهشة حقا من وجهة اللعب. بهذا المعنى ، تلعب المواقع المختلفة في أماكن متنوعة مثل الصحراء وبحر الشمال والعديد من الأماكن حول العالم دورًا مهمًا في اللعبة. قال منشئو اللعبة بأنهم في بيئة حديثة قد سمحوا لهم بالانغماس في التفاصيل ، وعرضوا بعض المواقف التي يمكن وصفها بأنها ليست أكثر من واقعية.
السيطرة المشددة

بالطبع ، عناصر التحكم في اللعبة رائعة ، ولن تكون امتدادًا للقول إن الدقة مثيرة للإعجاب. يجعل الوعي المتزايد من السهل حقًا تدمير الأعداء ، بغض النظر عن المكان الذي ينتمون إليه.
حرب مذهلة بيانيا

Call of Duty 4: Modern Warfare لها رسومات مذهلة. ستجد سيناريوهات واقعية للغاية للمدن التي مزقتها الحرب ، وشبه مدمرة ومشتعلة ، بالإضافة إلى بعض المؤثرات البصرية المذهلة ، بما في ذلك الدخان الحجمي الناجم عن الانفجارات أو البنادق النارية ، والنسخ المتماثلة التفصيلية للغاية لبعض أحدث الشاحنات.

call of duty 4 modern warfare
المؤثرات الصوتية في Call of Duty 4: Modern Warfare واقعية تمامًا. إن صوت إطلاق النار حقيقي بما يكفي لتجعلك متوتراً ، والانفجارات لديها القدرة على هز الغرفة ، إذا كان لديك جهاز الصوت المناسب.
الحرب الحديثة: ضروري

لعبة Call of Duty 4: Modern Warfare هي لعبة يجب أن تلعبها. بفضل الرسومات الرائعة والصوت والأهم من ذلك ، غيرت إنفينيتي وارد الفترة التاريخية ، تاركة وراءها الحرب العالمية الثانية لتجربة جديدة تمامًا.




call of duty 4 modern warfare


متطلبات التشغيل

CPU: Pentium 4 2.4 GHz/ Athlon 64 2800+ (Intel & Athlon 1.8 GHz Dual Core or better supported)
CPU SPEED: Pentium 4 2.4 GHz/ Athlon 64 2800+ (Intel & Athlon 1.8 GHz Dual Core or better supported)
RAM: 512 MB (768 MB for Windows Vista)
OS: Windows XP/Vista
VIDEO CARD: 128MB 3d Hardware Accelerated card required-100% DirectX 9.0c compatible and latest drivers (NVIDIA GeForce 6600+ / ATI Radeon 9800 Pro+)
3D: Yes
HARDWARE T&L: Yes
PIXEL SHADER: 2.0
VERTEX SHADER: 2.0
DIRECTX VERSION: 9.0c
SOUND CARD: Yes
FREE DISK SPACE: 8 GB of uncompressed free hard disk space (plus 600 MB for Windows swap file)
DVD-ROM: 6X DVD-ROM
DEDICATED VIDEO RAM: 128 MB


تحميل اللعبة برابط مباشر


تحميل برابط تورنت 



بحث عن اللعبة
تحميل لعبة call of duty 4 مضغوطة من ميديا فاير كاملة
تحميل لعبة call of duty 4 wifi4games
تحميل لعبة call of duty 4 تورنت
تحميل لعبة call of duty 4 modern warfare مضغوطة
تحميل لعبة call of duty 4 مضغوطة
تحميل لعبة call of duty 4 modern warfare