القائمة الرئيسية

الصفحات

Cricket Captain 2015


لقد تم وضعك في البطولات للتنافس مع فرق قوية وبذل قصارى جهدك للفوز بالبطولة.

لعبة الكريكيت الكابتن 2015 تحميل مجاني

إذا كنت لا تعرف أي شيء عن لعبة الكريكيت ، فلا تقلق. لأن هناك جزء تعليمي للاعبين الهواة. يمكن رؤية تفاصيل لعبة الكريكيت هذه بسهولة في هذا الجزء. عندما تقرأها بعناية ، فقد حان الوقت لتكوين الفريق. سيكون لديك أموال محدودة في البداية. لذلك ، من المستحيل الحصول على لاعبين مشهورين من جميع أنحاء العالم. لهذا السبب عليك أن تبدأ باللاعبين الشباب. لا تدفع رواتبهم. يمكنك أيضا جعلها المهنية منها.

يمكن نقلهم إلى الفرق الأخرى عن طريق الحصول على المال. المدير الرائع هو الشخص الذي يمكنه تغيير اللاعبين العاديين إلى لاعبين مشهورين. إذا أراد اللاعب الحصول على لاعب Cricket في Cricket Captain 2015 ، فيجب أن يكون هناك ما يكفي من المال لذلك. يمكن أن يكون الفوز بالمباريات طريقة جيدة لكسب المال. يمكن أن يكون نقل الأعضاء في الوقت المناسب طريقة جيدة أيضًا. يجب عليك استخدام التكتيكات الجيدة للفريق. خلاف ذلك ، سوف يخسرون الألعاب.

بالفوز بالبطولات ، سيتحول فريقك إلى فريق شريف في العالم. هدفك الرئيسي هو الفوز بالبطولات واحدة تلو الأخرى. تم تصميم الملاعب بشكل جيد في Cricket Captain 2015. يجب ألا تتوقع رسومات عالية من المطورين. لأن هذه هي لعبة الإدارة.
ملامح الكريكيت الكابتن 2015:

    استمتع بلعب الكريكيت في إنجلترا مع فريقك
    أنشئ فريق الكريكيت للانضمام إلى البطولات
    27 فريقا للعب في ثلاثة أشكال
    قم بنقل لاعبين جدد من سوق النقل لجعل فريقك قويًا

  حجم اللعبة 283 mp

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

    نظام التشغيل: ويندوز فيستا / 7/8
    الذاكرة: 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
    الرسومات: بطاقة رسومات تدعم Open GL 2.0
    القرص الصلب: 500 ميجابايت



تحميل برابط مباشر


ملحوظة هامة 


باسورد فك الضغط 


 www.freegamesland.net




فى أمان الله