القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Need for Speed Underground من ميديا فاير


Need for Speed ​​Underground



لعبة Need for Speed ​​Underground هي لعبة سباق للكمبيوتر الشخصي نشرتها Electronic Arts في عام 2003. ابدأ رحلة المنافسة في الشوارع!

لعبة Need for Speed ​​Underground PC لعام 2015:

لعبة سباق رائعة وحنفة حيث ستتنافس في الشوارع وترقية سيارتك.

الحاجة إلى السرعة تحت الأرض تحميل مجاني

سيتم إعطاء سيارة عادية للاعبين في البداية. عليك أن تجرب الحظ في منافسات السباق. قد لا تكون ناجحا في المستوى الأول. لكن لا تفقد أملك. لأن هذا المستوى هو فقط لبرنامج تعليمي. حاول أن تكون خط النهاية قبل الجميع في السباقات التالية. إذا تمكنت من القيام بذلك ، فسيتم إلغاء قفل المستويات التالية. كما سيتم منح اللاعبين بعض الدرجات. بعد كسب بعض المال ، انتقل إلى المتجر. شراء سلع جديدة للسيارة. جعله أفضل من ذي قبل مع العناصر.

ضبط السيارة هو الجزء الأكثر متعة من هذه اللعبة. هذا الجزء مفصل حقًا. كل سيارة لديها العديد من الخيارات والعناصر للشراء. بدون ترقية السيارة ، من الممكن الفوز بمعارضين جدد. سوف تكون دائما مطلوبة. لأن السباقات التي تدخلها موجودة في الشوارع. لن يكون هناك حد لسرعة السيارات. لذلك هذا النوع من السباقات محظور. إذا ذهبت بسرعة عالية ، فستتبعك سيارات الشرطة. بالقرب من الهروب من الشرطة ، يجب أن تصل إلى خط النهاية.

هناك طرق لعب جديدة في لعبة Need for Speed ​​Underground ؛ العدو ، السحب والانجراف. إذا شعرت بالملل من السباقات العادية ، أدخل هذه الأوضاع. يحتوي هذا الإصدار من Need for Speed ​​على رسومات ثلاثية الأبعاد. لكن لا تتوقع تفاصيل عالية منه. لأنه تم تطويره منذ حوالي اثني عشر عاما.
ميزات الحاجة إلى السرعة تحت الأرض:

        فوز السباقات وشراء السيارات الجديدة

        قم بترقية سياراتك لقيادة أسرع من ذي قبل

        ثلاث طرق لعبة تدعى Drag و Sprint و Drift

    رسومات جيدة في بيئات 3D


الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

    نظام التشغيل: ويندوز 98/2000 / XP / Vista / 7/8 / 8.1
    وحدة المعالجة المركزية: Pentium III أو Athlon XP
    ذاكرة الوصول العشوائي: 256 ميغابايت
    مساحة القرص الصلب: 2 جيجابايت
    دايركت: 8.1

لتحميل اللعبة 


باسورد فك الضغط 

www.freegamesland.net



لا تنسى متابعتنا ومشاركة الموضوع