القائمة الرئيسية

الصفحات


MadOut BIG City PC


إذا كنت تريد أن تكون البطل ، فيجب عليك خلق فوضى في مواقع مختلفة من المدينة! على الرغم من أن قوات الشرطة لن تسمح لك بذلك بسهولة.

MadOut BIG City PC لعبة تحميل مجاني

لا يمكنك القيام بها بدون دروس تعليمية. لذلك ، لا تجعل أي فوضى في المدينة دون تدريب. لا توجد قواعد - فقط الحاجة للفوز ، يمكنك إنشاء أي فوضى. لعبة عالمية مفتوحة ، مع لعبة مجانية للتجوال ، والعديد من السيارات ، والبعثات ، ووضع على الإنترنت! إنها لعبة جبنة ومثيرة للاهتمام نحبها مثل الفيزياء ، إنها تبدو واحدة من ألعاب android التي يمكنك لعبها على google لكننا نستمتع بها ، إنها رخيصة جدًا أيضًا

الايجابيات: لعبة سباق Arcade Style سهلة للغاية وتشعر أنها مألوفة في التعامل معها. لديها العديد من أوضاع 4 أوضاع مختلفة ، سباق الموت ، سباق اللفة 1 العادي أو العدو ، والهجوم الوقت ، والمهام التي وضعتها M كبير للسيد. عالم مفتوح ويمكنك الحصول على سيارات من الشوارع أو يمكنك شراء بعض الحق في أقصى نهاية الخريطة. رسومات جيدة للوحدة ومطور إندي. يبدو وكأنه بلدي رمل جيدة جزئيا.

أحب منظمة العفو الدولية مبرمجة تماما لتقليد عادات القيادة في روسيا التي نجدها مضحكة للغاية. يمكن حفظ أي سيارة قمت بها وتريدها في المرآب. تلميح أن هناك سيارة خارقة مخبأة في اللعبة يمكن أن تفرخ في الشوارع أفضل سيارة في اللعبة حتى الآن. الغرابة: لقد ترجم بشكل سيئ الروسية إلى الإنجليزية إذا أراد devs رجل لإصلاح UI يمكننا حتى أنه يقول الإنكليزية جيدة.
ميزات MadOut BIG City:

    عالم مفتوح - يعني فتح كامل ، واستكشافه
    أكثر من 30 سيارة مختلفة - المتاحة
    العديد من سباق مع الأسلحة
    مكافآت - الصواريخ ، الألغام ، رصاصة ...

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

    نظام التشغيل: Windows XP ، Vista ، 7 ، 8 ، 10
    المعالج: 2 كور
    الذاكرة: 2000 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
    الرسومات: GeForce 8600 و Intel HD 3000
    السعة التخزينية: 1000 ميجابايت
220 : mp حجم اللعبة


لتحميل اللعبة 



باسورد فك الضغط
www.freegamesland.net

فى رعاية الله