القائمة الرئيسية

الصفحات

برابط مباشر تحميل لعبة Euro Truck Simulator للكمبيوتر

Euro Truck Simulator



Euro Truck Simulator هي لعبة Open World and Simulation للكمبيوتر الشخصي التي نشرتها SCS Software في عام 2008. هل ترغب في قيادة شاحنة حقيقية؟

نظرة عامة على لعبة Euro Truck Simulator 2008:

الهدف من اللعبة هو كسب المال لتوسيع إمبراطورية النقل بالشاحنات الخاصة بك ، عن طريق نقل حمولة نصف مقطورة من البضائع عبر أوروبا برا.

اليورو شاحنة محاكي تحميل مجاني

لعبة Euro Truck Simulator الأصلية - اللعبة التي أصبحت لعبة كلاسيكية من النوع ولا تزال صالحة حتى اليوم. أول لعبة محاكاة شاحنة في بيئة أوروبية ، مع شاحنات المسافات الطويلة الأوروبية!

قم بقيادة الشحن من لندن إلى روما إلى برلين إلى مدريد إلى براغ - والعديد من المدن الأخرى - بسيارات واقعية. استنساخ المؤمنين من قيادة الشاحنات على الطريق الأوروبي. التقاط مجموعة متنوعة من البضائع ، وتسليمها في الوقت المحدد! واقعية للغاية ، نماذج مفصلة بدقة على أساس شاحنات حقيقية. أدوات العمل الفعلية مثل المؤشرات الوامضة ، وأضواء التحذير في درجات الحرارة المنخفضة والوقود ، والمساحات ، ومجموعة كاملة من أجهزة القياس. قم بتحريك الكاميرا حول المقصورة ، كما لو كنت جالسًا بالفعل على عجلة القيادة.

ملاحظة: لا يتم دعم "التعديلات" غير الرسمية من خلال إصدار Mac OS الخاص باللعبة! (تنسيقات الملفات غير متوافقة مع إصدار Windows PC). من الممكن أيضًا الحصول على شاحنات جديدة من المتجر من خلال الأموال المكتسبة. إذا كنت راضيًا عن شاحنتك ، يمكنك تخصيص أجزائها في المتجر أيضًا. Euro Truck Simulator 2 متاح أيضًا على FreeGamesLand.
ملامح اليورو شاحنة محاكي:

    الحصول على السيطرة على شاحنة كبيرة وإنشاء الأعمال التجارية لنفسك

    يمكنك محاكاة النقل بالشاحنات في جميع أنحاء أوروبا
    أكثر كفاءة لأجهزة الكمبيوتر ذات الطرف الأدنى
    واقعية إلى حد ما في ميكانيكا اللعبة

 حجم الملف: 165.57 ميغابايت

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

    نظام التشغيل: ويندوز XP
    المعالج: 2.4 جيجا هرتز
    الذاكرة: 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
    الرسومات: 256 ميغابايت
    DirectX®: 9.0c
    القرص الصلب: 2 غيغابايت مساحة HD


تحميل اللعبة 


باسورد فك الضغط 

www.freegamesland.net