القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة الرعب Doom 3 برابط مباشر

Doom 3 pc


Doom 3 Patch 1.3 هى لعبة تصحيح تم تطويرها بواسطة Doom3 من أجل لعبة إطلاق النار المثيرة Doom 3. لديها تحديثات جديدة تقدم ميزات إضافية لتحسين طريقة لعبك. هناك أيضًا إصلاحات بسيطة حتى تعمل اللعبة بشكل أكثر سلاسة من ذي قبل.
يشتمل الإصدار Doom 3 BFG Edition على إصدار محدث Doom 3 ، بالإضافة إلى ما يسمى Ressurection of Evil. بالإضافة إلى التاريخ المألوف للحرب في محطة المريخ ، ينتظر عشاق Doom حلقات جديدة تمامًا - سبعة مستويات تحت العنوان العام The Lost Mission. مع Doom 3 BFG Edition ، يمكن للاعبين الانغماس بعمق أكبر في أجواء مطلق النار الأسطوري. أمثلية الرسومات للأنظمة الحديثة ، وتحسين الأداء والإضاءة ، ودعم مجسم ثلاثي الأبعاد وصوت 5.1 ، ونظام جديد للحفظ في نقاط التحكم ، وكذلك دعم لإنجازات Xbox LIVE وجوائز شبكة PlayStation
 كل هذا سيسمح للاعبين بالاستمتاع بـ Doom 3 ، كما لأول مرة. أخيرًا ، كمكافأة خاصة للجماهير الأكثر ولاءًا في سلسلة Doom 3 ، تحتوي BFG Edition أيضًا على لعبة Doom الأصلية. لا تفوت الفرصة لتجديد المجموعة بأفضل الرماة في أفضل إصدار مع المجموعة الرائعة Doom 3 BFG Edition.


كما يوجد تصحيح تحديثات على برنامج PunkBuster ، المسؤول عن اكتشاف غش الألعاب. كما أنه متوافق الآن مع أنظمة التشغيل المختلفة، على الرغم من أنه قد تحدث حالات تظهر فيها النوافذ التحذيرية فجأة. فقط تجاهلها وأغلقها لأن اللعبة ستعمل رغم ذلك. كما قام التصحيح بإصلاح المشكلات على قدرات اللعبة الخاصة بالشبكة المحلية والكشف عن اللاعبين ونطاطات دوول. كان أيضًا قادرًا على حل المشكلة على تنزيلات الملفات PAK التي تمت إضافتها دون إعادة تشغيل اللعبة. يتم الآن توفير ملفات PAK هذه بواسطة الخادم ويمكن تنزيلها داخليًا بواسطة العملاء. سيتم ملاحظة تحسينات أخرى في طريقة اللعب نفسها مثل عمليات إطلاق الذخيرة الدقيقة والقذائف. قد تتأثر التحديثات الفردية واللاعبين المتعددين بالتحديثات ولكن لا يوجد ما يدعو للقلق. هناك الكثير من التحسينات في اللعبة وسيستمتع كلا وضعي اللعب بلعب أكثر سلاسة وأفضل.


Doom 3 pc



Doom 3 pc

متطلبات النظام
نظام التشغيل: ويندوز.xp. فيستا (SP2) ، 7
المعالج: كور 2 ديو 2 جيجا هرتز
ذاكرة الوصول العشوائي: 3 جيجابايت
بطاقة الفيديو: نفيديا 9800 أو أفضل منه
مساحة القرص الصلب: 11 جيجابايت



تحميل برابط مباشر




أو


تحميل لعبة doom 3
تحميل لعبة doom 3 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة doom 3 bfg edition
تحميل لعبة doom 3 بحجم صغير
تحميل لعبة doom 3 كاملة
تحميل لعبة doom 3 مضغوطة برابط واحد