القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Grand Theft Auto IV برابط مباشر

Grand Theft Auto IV



في جراند سرقة السيارات الرابع. يشتمل الإصدار الكامل على عمل Grand Theft Auto IV ، بالإضافة إلى Grand Theft Auto: Episodes From Liberty City ، التي تتألف من حلقات The Lost and Damned و The Ballad of Gay Tony ، التي تكمل قصصها بعضها البعض وتكشف تمامًا الجانبين المعاكس للعالم الإجرامي.
يعيش نيكو بيليتش وجوني كليبيتز ولويس لوبيز في أسوأ مدينة أمريكية - ليبرتي سيتي. هذا هو الجنة لأولئك الذين في السلطة مع محفظة معبأة بإحكام وكابوس حقيقي لأولئك الذين حرموا من هذه الفوائد. نيكو يائس لإيجاد مكانه في "مدينة إمكانيات لا حدود لها".
 
يحاول السائق جوني من عصابة العصابات النجاة من المشاحنات الوحشية بين عصابات الشوارع. لويس ، اليد اليمنى والحارس الشخصي لصاحب الملاهي الليلية توني برنس ، الملقب بلوني توني ، ممزقة بين العائلة والأصدقاء ، في محاولة لعدم فقدان ثقة أي منهما ، وهو أمر صعب للغاية في عالم حيث الجميع لديه ثمن. بشكل عام ، يحاول هؤلاء الأشخاص البقاء في مدينة العنف والفساد. عاجلاً أم آجلاً ، ستتقاطع مساراتهم ، وستكون العواقب وخيمة.



GTA 4 Cheats عبارة عن مجموعة من 16 غش لـ Grand Theft Auto IV. في اللعبة ، يمكنك تحديد الاحتيالات عن طريق إدخالها كرقم هاتف في خلية تحصل عليها من إكمال إحدى مهام رومان.
يقوم كل من GTA 4 Cheats بعمل شيء مختلف ، سواء كان المزيد من المال أو أسلحة أفضل أو حتى القليل من الصحة لنيكو عندما يبحث عن groggy. ستتمكن أيضًا من الوصول إلى وسائل النقل الجديدة ، مثل المروحيات والقوارب ونماذج السيارات الإضافية.
في نهاية المطاف ، GTA 4 Cheats ليس أكثر من قائمة غش موجودة في مجموعة متنوعة من المواقع الإلكترونية ، ولكن من المفيد أن تكون جميعها في مكان واحد. على الرغم من ذلك ، فإن الأمر المزعج حقًا هو أنه لا يمكنك استخدام الماوس لنسخ رموز الغش من واجهة البرنامج.

GTA 4 Cheats عبارة عن قائمة أساسية من عمليات الغش التي ستكون في متناول يدي اللاعبين GTA IV المخصصين.


 
متطلبات النظام
نظام التشغيل: ويندوز إكس بي / فيستا / ويندوز 7
المعالج: Intel Core 2 Duo 1.8 GHz / AMD Athlon X2 64 2.4 GHz
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت (نظام التشغيل Windows XP) 2.5 جيجابايت (نظام التشغيل Windows Vista / 7)
بطاقة الفيديو: 512MB NVIDIA 8600 / 512MB ATI 3870
مساحة القرص الصلب: 32 جيجابايت

 
تحميل اللعبة برابط مباشر 


 أو



تحميل على روابط مقسمة




تحميل لعبة grand theft auto iv للكمبيوتر مضغوطة
تحميل لعبة grand theft auto iv بحجم صغير
تحميل لعبة grand theft auto iv للاندرويد
تحميل لعبة grand theft auto iv the complete edition
تحميل لعبة grand theft auto iv