القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Saints Row IV للكمبيوتر برابط مباشر





يصل Saints Row IV إلى PlayStation 3 و Xbox 360 و PC ولا يزال يحتوي على الإجراء المجنون. تم تصميم الدفعة الرابعة بشكل واضح لمحبي السلسلة بأسلحة سخيفة ، وتدمير شامل ، والآن قوى عظمى.
يحتوي على الكثير من التغييرات ، لكنه لا يزال يحتوي على جوهر نمط Saints Row وهو امتداد مليء بالمرح لهذه السلسلة.
العبث المقترض

تبدأ اللعبة بعد سنوات قليلة من انتهاء Saints Row: The Third. المهمة الأولى تطلق "الاختيار" لتصبح رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية. كل هذا يحدث بطريقة شاملة ، وهو أمر متوقع من المسلسل. بعد فترة وجيزة من الانتخابات ، يهاجم الأجانب الأرض ويغير الزين قواعد اللعبة.

يحول الزين البشر إلى عبيد ، حيث "تعيش" عقولهم في عالم غير واقعي ، يتم التحكم فيه من خلال برنامج كمبيوتر. من الواضح أن القديسين في الصف الرابع "يستعيرون" من المصفوفة. إنها ليست مشكلة كبيرة لأنه إذا كنت تعرف المسلسل ، فهو جزء من المؤامرة المرحة.



Saints Row

Saints Row


باستخدام الأفكار من Matrix التي تسمح للعبة رمل بالتوسع في عالم بلا قواعد. "كل شيء على ما يرام" هو اتجاه حيث تكسب قوى عظمى واللعب بأسلحة مجنونة مثل بندقية Dubstep لجعل الناس يرقصون ، والبعثات غير المنطقية مع مظاهر عرض الألعاب. هناك الكثير من الأهداف الجديدة التي يتم تقديمها حتى لا تصبح مملة.

مع العدد الهائل من المهام والتحديات ، يمكن للقديسين في الصف الرابع أن يشعروا بالذهول. هناك الكثير لإلغاء تأمينه مع العديد من المهام الجانبية والمقتنيات. يبدو الأمر وكأن Volition مكتظة جدًا في لعبة واحدة.

التغيير الأكبر هو القوى العظمى. يمكنك تعلم التحريك الذهني ، القفزات الفائقة ، الركض الفائق ، وغيرها. يمكنك الحصول على هذه في المهام ومستوى لهم لتجعلك لا يقهر تقريبا.
ميزان القوى العظمى في اللعبة ليس مثالياً لأنه حتى عندما تكون مدعومًا ، لا يزال الأعداء يشكلون تحديًا للهزيمة.
عالم رمل Saints Row IV مفتوح بعض الشيء للاعبين الذين يحبون اللعب في لعبهم.
تعقيد الأجزاء البسيطة

مع مجموعة متنوعة من المهام والتحديات ، ليست الضوابط بديهية كما ينبغي. التغيير بين مهمات المشي والمركبات مفاجئ وإضافة إلى القوى العظمى والسيطرة على المركبات الفضائية الغريبة ، يمكن أن تحصل مربكة. يتمتع Saints Row IV بالكثير من الخبرة ، بشكل عام تقريبًا.
نمط المعمول بها


لطالما استخدمت سلسلة Saints Row محرك رسومات منمق ، لا تركز على الواقعية المفرطة وتستمر هنا. لا تتمتع بنفس القوة التي تتمتع بها ألعاب الجيل الحالي الأخرى ، ولكنها تحافظ بشدة على نفس النمط من الألعاب السابقة.

إنه يدمج بين القوى العظمى والشعور بالقدرة على التغلب عليها في سياق اللعبة والعالم هو شخصية بحد ذاتها.
تقدم منطقي

كان لدى Saints Row IV الكثير من الضجيج حتى الإصدار ، وكان من المتوقع حدوث المزيد من التطور مع هذا الإصدار. إذا قمت بإزالة القوى العظمى والأسلحة وبعض المهام ، فسيكون ذلك قريبًا جدًا من ألعاب Saints Row الأخرى.

متطلبات التشغيل

SYSTEM REQUIREMENTS
Operating system: the Windows Vista / 7
Processor: Core 2 Quad Q6600
RAM: 4 GB
Video card: the NVIDIA the GTX 260

Hard drive space: 7 GB



تحميل اللعبة تورنت من هنا 


تحميل لعبة saints row iv 4
تحميل لعبة saints row iv بحجم صغير
تحميل لعبة saints row iv برابط واحد
تحميل لعبة saints row iv تورنت
تنزيل لعبة saints row iv
تحميل لعبة saints row 4 تورنت