القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة far cry new dawn بروابط مباشرة وتورنت

تحميل لعبة far cry new dawn stealth kills بروابط مباشرة وتورنت

لعبة Far Cry New Dawn Stealthy Kills التى يمكنك القيام ببعض الاشياء والامور مثل، يمكنك أداء عمليات إزالة التخفي عن طريق الضغط على R3 عندما تكون بالقرب من عدو ليقتلهم على الفور وبصمت. سيتطلب الأعداء ذوو الرتب العالية الامتياز الضروري الذي تم شراؤه قبل أن تتمكن من تنفيذ عمليات الإزالة عليهم. عندما يكون عدو أسفلك مباشرةً ، يمكنك القفز فوقهم وسيقوم شخصيتك تلقائيًا بإنزال الخدمة.

يمكنك أيضًا استخدام أسلحة التسلل مثل الأقواس أو المقاليع. تتوفر أسلحة مكبوتة أخرى ، لكنك ستحتاج إلى صور طريفة تستخدمها للتعامل مع المزيد من الأضرار ، خاصة ضد الأعداء ذوي الرتب العالية. لا يزال القوس هو أفضل سلاح متسلل في نهاية اللعبة ، والذي يتسبب في حدوث أعلى ضرر قاسي


تحميل لعبة far cry new dawn stealth kills بروابط مباشرة وتورنت




تحميل لعبة far cry new dawn stealth kills بروابط مباشرة وتورنت


 ولا ينافسه سوى قاذفة المنشار المصنفة Elite. يمكنك أيضًا ترقية القوس حتى يصل معدل الضرر إلى حوالي 1920 (+12 ترقيات). بحلول ذلك الوقت ، ستكون قادرة على قتل أعداء النخبة من خلال طلقة واحدة والتعرض لأضرار من 5 أرقام عند ضرب نقاط ضعف الحيوانات الوحشية ، وتحويلها إلى أقوى سلاح خلسة وسلاح أفضل وصيد في اللعبة.

سكاكين الرمي هي أسلحة صامتة للغاية ولكن أضرارها أقل مقارنة بالأسلحة التقليدية. يمكن أن تقدم Guns for Hire مثل Nana و The Judge أيضًا عمليات قتل غير مرئية لا تجذب الانتباه ، شريطة أن تستهدف أعداء منعزلين ولا يتعرضون للخطر.


في وقت لاحق ، ستحصل على مزايا هدية من Eden كجزء من القصة. أحد الامتيازات ، Ghost ، يجعلك أكثر صعوبة في اكتشاف البشر. يعد هذا مثالياً لإنشاء أداة إزالة أو إعادة تموضع سريع للحصول على اللقطة السريعة ، خاصة ضد عمال الطرق السريعة النخبة.

SYSTEM REQUIREMENTS
Operating system: Windows 7, 8 / 8.1, 10 (64-bit)
Processor: Core i5 2400 3.1 GHz
RAM: 8 GB
Video card: the GeForce the GTX 670 (2GB)

Hard disk space: 30 GB

تحميل لعبة far cry new dawn تورنت



تحميل اللعبة بروابط مباشرة مقسمة