القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة pc Mafia 3 برابط مباشر وتورنت

تحميل لعبة mafia 3 للكمبيوتر


لقد مرت سنوات على Mafia 2 ، ولكي أكون صادقًا حتى في ذلك الوقت بالكاد فكرت في امتياز الجريمة المنظمة في العالم المفتوح. يبدو أن Mafia 3 مهيأ لتغيير ذلك ، مع عرض المقطوعة الأولية لقصة عاطفية قوية تتناسب مع تركيز الغوغاء على العائلة ، مع وضعها في مكان نادرًا ما يشاهد في الألعاب.
سأقدم لك عرضًا أنت مهتم بعدم رفضه

حدد لمتابعة قصة لينكولن كلاي ، Mafia 3 لا تضعك في نقابة الجريمة الإيطالية. بدلاً من ذلك ، أنت من قدامى المحاربين في فييت نام - بعد تربيتهم الصعب باعتباره يتيماً مختلطًا - وجد قبولًا في الجيش. عند عودته إلى الولايات المتحدة ، كافح مرة أخرى للعثور على مكان ينتمي إليه ، حتى يجدها في عصابة - وهو خيار يؤدي به إلى التخلي عن العديد من معتقداته.


وهذا هو المكان الذي تأتي فيه المافيا ، فتقتل أسرته بالتبني أثناء الاستيلاء على الإقليم. إنها أساس رائع لقصة الانتقام الدنيئة. لتحقيق النجاح ، يجب عليك أن تتفق مع الجماعات الإجرامية الصغيرة الأخرى ، وبناء إمبراطورية للإطاحة بالغوغاء الإيطاليين وإعادة تشكيل نيو أورليانز.
تريد أن تلعب الخام؟

تحميل لعبة mafia 3 للكمبيوتر

تحميل لعبة mafia 3 للكمبيوتر



سيتيح لك تصميم Mafia 3 المفتوح العالم استكشاف المدينة بحرية ، وجمع المعلومات الاستخبارية لمساعدتك في تحديد كيفية التعامل مع المواقف قبل شن الحرب على الإيطاليين. في حين أن جوهر اللعبة سيشمل الكثير من اللعب بالسلاح المرتكز على التغطية (توقع النطاق المعياري للبنادق والمسدسات المناسبة) ، سيكون هناك أيضًا خيارات المشاجرة والشبح المتاحة.


إنه خيار جريء لنقل اللعبة من المعاقل التاريخية للجريمة المنظمة مثل الخمسين في نيويورك وشيكاغو ، ولكن ما تم عرضه في عام 1968 في نيو أورليانز يبدو متميزًا. مع حدوث الكثير خلال هذه الفترة من مطور التاريخ الأمريكي ، سيكون لدى Hanger 13 بالتأكيد مادة مصدر كافية لتمديد أرجلها الإبداعية. بالإضافة إلى وجود الموسيقى المميزة ، والتي يجب أن تضمن - إذا لم يكن هناك شيء آخر - أن الموسيقى التصويرية ستكون رائعة.

متطلبات التشغيل
 OS: Windows 7/Vista/8 (64-bit)
    Processor: Intel I5-2500K, AMD FX-8120
    RAM: 6 GB
    Hard Drive: 50 GB available space
    Video Card: 2GB, NVIDIA GeForce GTX 660, AMD Radeon HD7870

    DirectX: 11

تحميل اللعبة بروابط مقسمة


أو تورنت 



تحميل mafia iii
تحميل لعبة mafia 3 للاندرويد
تحميل لعبة mafia 3 للكمبيوتر
تحميل لعبة mafia 3 تورنت بحجم صغير
تحميل العاب mafia 3