القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة FAR CRY 4 برابط مباشر وتورنت


تحميل لعبة far cry 4


تحترم Far Cry 4 بإخلاص سلفها ، Far Cry 3 ، لدرجة أننا يمكن أن نقول أننا نتطلع إلى توسع طويل للغاية.

على الرغم من أن لعبة Far Cry 4 تجري في كيرات (جبال هيمالايا) ، والتي تقدم تغييراً في المشهد ، إلا أن الباقي لا يزال كما هو: الاستكشاف ، البحث ، تقدم شخصيتك ، العدو العدواني ، المهمات الثانوية ...
هل هي أخبار سيئة أن ما لدينا هنا هو "أكثر من نفس"؟ هيا نكتشف.
الآن مع المزيد من الفيلة

تحميل لعبة far cry 4


يدعوك Far Cry 4 لاستكشاف Kyrat في مهمتك لإنقاذ هذه المنطقة من قبضة الديكتاتور. كما هو الحال في لعبة Far Cry 3 ، فإن جزءًا من جاذبية البعثة هو القدرة على وضع المهام الخطية الرئيسية جانباً والشروع في كمية كبيرة من المحتويات الاختيارية.

قهر البؤر الاستيطانية لميليشيا الديكتاتور هو أحد أفضل التسلية ، لأنه لا يوجد حل واحد. يمكنك الدخول إلى القلاع التي تطلق النار دون توقف ، وتهبط من الجو بطائرة هليكوبتر صغيرة ، وتهاجم من مسافة بعيدة ببندقية قنص ... وهناك أحداث عشوائية أخرى تضيف أيضًا درجة عالية من عدم القدرة على التنبؤ إلى حملاتك.

تحميل لعبة far cry 4


ما تبقى من المهام الثانوية أكثر مرونة ، لكنها كانت أكثر تنوعًا بالمقارنة مع تلك التي لعبت في لعبة فار كراي 3. على سبيل المثال ، سوف تصطحبون شاحنات التزويد من جيش المتمردين مع صاحبك المؤمن ، قاذفة القنابل اليدوية. ستكون النتائج متفجرة حرفيًا.

"حسنًا ، كل هذا يبدو مألوفًا للغاية" ، ربما تفكر. يضيف Far Cry 4 المزيد من "الأدوات" لإطلاق العنان لإبداعك ، مثل الفيلة وطائرة هليكوبتر صغيرة والمزيد من الحيوانات لمطاردتها ... لكن الهيكل يبقى كما هو.

تريد لعبة Far Cry 4 أن تطلق العنان للفوضى في الشركة. وضع Multiplayer هو أحد مستجدات اللعبة. يمكنك السفر في جميع أنحاء Kyrat مع مستخدم آخر في وضع التعاونية ، أو المشاركة مع واحد من لاعب مقابل. أوضاع المشغل ، مثل التقاط العلم أو تعطيل القنبلة.

والجدة العظيمة الأخرى للحملة هي القلاع. هذه هي 4 مواقع استيطانية فائقة مع درجة عالية من الصعوبة بحيث يوصى بمحاولة التقاطها مع صديق في وضع Cooperative Multiplayer. سيكون لديك وقت كبير لوحدك أو في الشركة ، لكننا فاتنا المزيد من التحديات مثل هذا.
تغيير المشهد

تحميل لعبة far cry 4


Kyrat هو مكان جميل. تساعدك الرسومات على نسيان أنك تتوسع في جزيرة تشبه الجنة من لعبة Far Cry 3. لكل منطقة من مناطق Kyrat الفرعية أسلوبها وألوانها الخاصة ، ونوع من الثقافة يمكنك أن تستنتج من النظر إلى مشهد. في مقابل ذلك ، تطلب لعبة Far Cry 4 جهاز كمبيوتر قوي. لكن التضحية تستحق العناء.

إذا كنت قد لعبت مؤخرًا لعبة Far Cry 3 ، فستحتاج إلى تخطي البرنامج التعليمي لـ Far Cry 4. وحتى إذا كنت قادمًا جديدًا إلى السلسلة ، فسوف تتعلم أدوات التحكم على الفور. إنها بديهية للغاية ويمكنك القيام بالكثير من الإجراءات معها ، دون الحاجة إلى تكوين مجموعات معقدة من المفاتيح أو الأزرار (في حالة اللعب باستخدام لوحة ألعاب).
لا ثورة في الأفق


لعبة Far Cry 4 هي "أكثر من نفس الشيء". هل تتطلع إلى تكرار الأشياء المجنونة التي قمت بها في FC 3 ، ولكن هذه المرة في مشهد جديد مع مزيد من الخيارات؟ ثم قفز إلى المغامرة ولا تفكر بها. هل أنت على شيء أكثر ثورية؟ ثم انتظر حتى لعبة Far Cry 5 التي لا مفر منها.

متطلبات التشغيل

SYSTEM REQUIREMENTS
Operating system: Windows 7/8 / 8.1 (64-bit only)
Processor: 2.6 GHz
RAM: 4 GB
Video: 1 GB
Hard disk space: 35 GB

تحميل برابط مباشر 


برابط تورنت 



تحميل لعبة far cry 4
كيفية تنزيل لعبة far cry 4
تحميل العاب far cry 4
تحميل لعبة far cry 4 من ميديا فاير
لعبة far cry 4
حجم لعبة far cry 4