القائمة الرئيسية

الصفحات

FINAL FANTASY III



FINAL FANTASY III هي لعبة RPG و Open World و Adventure للكمبيوتر الشخصي نشرتها Square Enix في عام 2014. السلسلة الرائعة موجودة هنا!

لعبة FINAL FANTASY لعام 2014 نظرة عامة:

سوف تبحث عن الكنوز المخبأة في مكان مختلف والذي ظهر بسبب الزلزال.

الخيال النهائي الثالث تحميل مجاني

عندما يحدث زلزال في كهف المذبح ، تصبح الكنوز القيمة خارج الأرض. عليك أن تقرر جمعها مع الفريق. لكن كل كنز مخبأ في منطقة فريدة. تحتاج إلى محاربة الأعداء للحصول عليها أيضًا. هناك العديد من الشخصيات في FINAL FANTASY III. يمكن للاعب اختيار واحد منهم لتشغيل وضع القصة. كما تعلم ، كل حرف لديه مهارات مختلفة. عندما تختار ، حاول مقارنة مهاراتهم لاختيار الأفضل.

هناك الآلاف من العناصر الجديدة لجمعها أيضًا. هذه العناصر يمكن أن تكون مفيدة لإكمال مغامراتك. إذا كان أي شخص يحب الاستمتاع أكثر ، فهناك العديد من المهام في FINAL FANTASY III. لم يتم تغيير طريقة اللعب كثيرًا عن الإصدار الرئيسي. لأن المطورين لا يريدون تدمير ذكرياتك الرائعة من الماضي. كما هو الحال دائما ، فإن المعركة مدرب ينتظرون القتال! بعض المعارك مدرب قوي بما فيه الكفاية لمحاربة العديد من الشخصيات في نفس الوقت.

تم نشر هذه النسخة المعاد تشكيلها على Steam في عام 2014. تتميز رسوماتها بدقة الوضوح العالي الكامل. تمت إضافة جزء مخصص لهذا الإصدار الجديد أيضًا. يمكنك الاتصال بسهولة بـ Steam مع أصدقائك. ثم جرب عنوان JRPG الرائع هذا دون أي مشاكل. إذا كنت تريد اللعب في Co-op ، فأنت بحاجة إلى الحصول على الإصدار الأصلي من Steam.
ميزات الخيال النهائي الثالث:

        جرب النسخة المعدلة لتذكر ذكرياتك

        نفس الشخصيات مثل الإصدار الرئيسي للقتال

        مئات من الكنوز الخفية لجمع

    ستيم بطاقات التداول والإنجازات للنسخة remastered

حجم الملف: 199.91 ميغابايت

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

    نظام التشغيل: ويندوز فيستا ، 7 ، 8
    المعالج: Pentium 4 ، 2.4 جيجا هرتز
    الذاكرة: 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
    القرص الصلب: مساحة متوفرة 800 ميجابايت


تحميل اللعبة




باسورد فك الضغط 

www.freegamesland.net