القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة الرعب Left 4 Dead برابط مباشر للاجهزة الضعيفة

Left 4 Dead



Left 4 Dead هي لعبة FPS متعددة اللاعبين من فئة Valve ، صانعي سلسلة Half Life. يسقطك في سيناريوهات مليئة بالكسالى المصابة ، مع ثلاثة ناجين آخرين. الزومبي ، كما هو الحال في فيلم الرعب 28 يومًا لاحقًا ، ليسوا الوحوش البذيئة القديمة ، بل يخففون سريعًا ، ويركضون إليك في الأفق. في المرة الأولى التي يحدث فيها هذا لك في اللعبة ، يترك ذلك انطباعًا.

تبدأ اللعبة في الليل ، حيث تحاول أنت وفريقك الوصول إلى مترو الأنفاق من السقف. عند دخول المبنى الأول ، يمكنك فقط رؤية شعاع الشعلة الخاص بك. تعد ردود الفعل الضوئية ضرورية للدوران حول الزومبي وإرساله إلى زومبي. المرة الوحيدة التي تشعر فيها بالراحة التامة هي عندما يطلق الفريق بأكمله النار مما يمنحك إضاءة كافية.

لعبنا Left 4 Dead مع لاعب واحد ، لذلك تم التحكم في بقية الفريق. يبدو أنها فعالة تمامًا ، على الرغم من أنه من الواضح أنها ستكون أفضل مع أربعة بشر. تعمل أدوات التحكم في لوحة المفاتيح والماوس بشكل جيد ، فالرسومات والفيزياء رائعة والصوت رائع بشكل مرعب. تبدو الأسلحة رائعة ، والصوت الوحيد المطمئن في اللعبة ، كما أن أنين وآهات البعيدين البعيدين وللأسف ليست بعيدة بما فيه الكفاية عن الزومبي.

Left 4 Dead هي بالتأكيد لعبة للكبار ، حيث تحتوي على الكثير من الدماء والكلمات واللفظ. سوف يحبها عشاق الرعب ، إلا إذا كنت تعتقد أن تشغيل الزومبي يعد مخالفة لروم الزومبي عمومًا. تضفي سرعة المهاجمين على اللعبة شعوراً حقيقياً بالذعر ، بل ستجد نفسك في حالة ذهول أكثر من أي شيء آخر.
Left 4 Dead



Left 4 Dead


متطلبات النظام:
نظام التشغيل المدعوم: Windows® 7 32/64-bit / Vista 32/64 / XP
المعالج: Pentium 4 3.0 جيجاهرتز
ذاكرة الوصول العشوائي: 1 غيغابايت
بطاقة الفيديو: بطاقة الفيديو: بسعة ذاكرة لا تقل عن 128 ميجابايت ، مع دعم لشادر موديل 2.0 أو ATI 9600 أو NVidia 6600 أو أفضل
القرص الصلب: القرص الصلب: 6.86 غيغابايت على الأقل من المساحة الحرة
بطاقة الصوت: بطاقة الصوت: متوافق مع DirectX 9.0c

تحميل اللعبة 

من هنا

أو

هنا
للبحث عن اللعبة
تحميل لعبة left 4 dead كاملة للكمبيوتر
تحميل لعبة left 4 dead
تحميل لعبة left 4 dead من ميديا فاير
تحميل لعبة left 4 dead 1
تحميل لعبة left 4 dead للكمبيوتر
تحميل لعبة left for dead